قصه نوره
--------------------------------------------------------------------------------
كان يامكان
كان فيه وحدة اسمها نورة
كانت البنت غاية في اللقافه والبثارة
وما خلت دولاب ولا درج في بيتهم الا وحثبرت فيه
في يوم من الايام كانت نورة كالعادة تعبث في غرفة الشغالة
وحصلت البوم صور قديم لشغالتهم
وجلست نورة عاد تتفرج على الصور
ههههههههههههههه
الله من اللقافة
صورة الشغاله في بيتها في جاكرتا
هذي الشغاله يومها صغيرة
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
المهم فجأة دخلت الشغاله على نورة في الغرفة
وقالت لنورة
قالت نورة
كيف الحال كاندي كيف بابا كيف ماما كلة 100 / 100
ههههههههههههههههههههههه
انواع التصريف
_______________________
المهم راحت سالفة الشغالة بس ما عقلت نورة
لازالت ملقوفة ولازالت تحب تتعبث في ادراج البيت
ومره من المرات دخلت غرفة ابوها
وجلست تتعبث كالعادة
ولقت البوم صور قديم لابوها
وجلست تتفرج
هههههههههههههههههههههههههههه
صور ابوها القديمة وصور اصدقاة
من ضمن الصور هذي المجموعة
ههههههههههههه
صوره نورة وهي صغيرة
احلى يانورة يالصروال الوردي مشجر
صورة خلوووودي وهو صغير مدري وش جابة
بس خلودي غالي عند الجميع هههههه
بس لاحظو البوسه على خدة ترى مو شرط بوسة يمكن صطرة
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
صورة ابو نورة ايام شبابة
ككككككككككككك حركات قديمه اليد على الخد
ايام الشباب والتهور والغزل والرومانسية هههههه
من ضمن الصور هذي الصورة
صورة ابوها وهو صغير مع اصدقاة ايام المتوسط
جت نوره وقلبت الصوره عشان تشوف من الاسماء
من اليمين - الجريح - خلودي - انا (يعني صوره ابو نورة) الاخير
عزيز ولد عزيزة / يومهم بالمتوسط ..
اصدقاء ابوها ايام المتوسط
ككككككككككككككككككككك
شافت نورة الصور واسماء أصدقاء ابوها وحبت تسوي مقلب على ابوها
وفكرت وش المقلب الي تسوينه يانورة
لحد ما لقت الفكرة
تعالو نشوف وش قالت نورة لابوها
المهم راحت لابوها وهو نايم في المجلس
نايم
قالت نورة / يبة يبه ابوووي ...اصحى فيه واحد من اخوياك يبيك على التلفون
قال ابو نورة
من هو يانوره وش اسمة
وتذكرت نوره الاسماء الي خلف الصورة
قالت نوره واحد اسمة .. (عزيز ولد عزيزة) .. تلعب على ابوها
ابونورة قال
لا ياشـيــخـة
هذا الي تحكين عنة متوفي قبل 15 سنة كان صديقي بالمتوسط
وكان عريف الفصل
واكبر واحد فينا وعاد ثالث متوسط 6 مرات هههههه
كككككككككككككككككككككككككككككككككككك
عاد نورة تغير وجهها
قالت نورة
وشووووووووو
مات قبل 15 سنة
استحت نورة
لانها فضحت نفسها بأنها متلقفه في اغراض ابوها
وحست في هذي اللحظه انها
بقرة حلوب
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وبعد هالسالفة تأدبت نورة ولا صارت تتلقف في اغراض اهلها
طبعا بعد تصفيق مبرح من ابوها بعد ما عرف انها محثبرة في اغراضة
لحد ما صار وجة نورة
كذا
--------------------------------------------------------------------------------
كان يامكان
كان فيه وحدة اسمها نورة
كانت البنت غاية في اللقافه والبثارة
وما خلت دولاب ولا درج في بيتهم الا وحثبرت فيه
في يوم من الايام كانت نورة كالعادة تعبث في غرفة الشغالة
وحصلت البوم صور قديم لشغالتهم
وجلست نورة عاد تتفرج على الصور
ههههههههههههههه
الله من اللقافة
صورة الشغاله في بيتها في جاكرتا
هذي الشغاله يومها صغيرة
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
المهم فجأة دخلت الشغاله على نورة في الغرفة
وقالت لنورة
قالت نورة
كيف الحال كاندي كيف بابا كيف ماما كلة 100 / 100
ههههههههههههههههههههههه
انواع التصريف
_______________________
المهم راحت سالفة الشغالة بس ما عقلت نورة
لازالت ملقوفة ولازالت تحب تتعبث في ادراج البيت
ومره من المرات دخلت غرفة ابوها
وجلست تتعبث كالعادة
ولقت البوم صور قديم لابوها
وجلست تتفرج
هههههههههههههههههههههههههههه
صور ابوها القديمة وصور اصدقاة
من ضمن الصور هذي المجموعة
ههههههههههههه
صوره نورة وهي صغيرة
احلى يانورة يالصروال الوردي مشجر
صورة خلوووودي وهو صغير مدري وش جابة
بس خلودي غالي عند الجميع هههههه
بس لاحظو البوسه على خدة ترى مو شرط بوسة يمكن صطرة
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
صورة ابو نورة ايام شبابة
ككككككككككككك حركات قديمه اليد على الخد
ايام الشباب والتهور والغزل والرومانسية هههههه
من ضمن الصور هذي الصورة
صورة ابوها وهو صغير مع اصدقاة ايام المتوسط
جت نوره وقلبت الصوره عشان تشوف من الاسماء
من اليمين - الجريح - خلودي - انا (يعني صوره ابو نورة) الاخير
عزيز ولد عزيزة / يومهم بالمتوسط ..
اصدقاء ابوها ايام المتوسط
ككككككككككككككككككككك
شافت نورة الصور واسماء أصدقاء ابوها وحبت تسوي مقلب على ابوها
وفكرت وش المقلب الي تسوينه يانورة
لحد ما لقت الفكرة
تعالو نشوف وش قالت نورة لابوها
المهم راحت لابوها وهو نايم في المجلس
نايم
قالت نورة / يبة يبه ابوووي ...اصحى فيه واحد من اخوياك يبيك على التلفون
قال ابو نورة
من هو يانوره وش اسمة
وتذكرت نوره الاسماء الي خلف الصورة
قالت نوره واحد اسمة .. (عزيز ولد عزيزة) .. تلعب على ابوها
ابونورة قال
لا ياشـيــخـة
هذا الي تحكين عنة متوفي قبل 15 سنة كان صديقي بالمتوسط
وكان عريف الفصل
واكبر واحد فينا وعاد ثالث متوسط 6 مرات هههههه
كككككككككككككككككككككككككككككككككككك
عاد نورة تغير وجهها
قالت نورة
وشووووووووو
مات قبل 15 سنة
استحت نورة
لانها فضحت نفسها بأنها متلقفه في اغراض ابوها
وحست في هذي اللحظه انها
بقرة حلوب
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وبعد هالسالفة تأدبت نورة ولا صارت تتلقف في اغراض اهلها
طبعا بعد تصفيق مبرح من ابوها بعد ما عرف انها محثبرة في اغراضة
لحد ما صار وجة نورة
كذا